بقليل من الصبر الذي يمارسه الإنسان في الأوقات الصعبة، يمكنه الحصول على النعمة الإلهية.
لم يرينا المسيح أي سبيل آخر للخلاص سوى الصبر.
وخلاص الناس يعتمد على الصبر.
انظر ماذا قال:
"من يصبر إلى النهاية يخلص".
لم يقل "تحمل الحر حتى ينتهي الصيف".
من السهل التحلي بالصبر حتى آخر الصيف، لكن قال حتى النهاية...
دعونا نحرص على ألا نفقد صبرنا، حتى لا نفقد روحنا.
نقرأ في الإنجيل:
"بصــبـركم اقـتـنــوا انـفـســكــم".
مع الثقة بالله تتطور الأشياء بسلاسة روحية.



