صفحة أبونا أغناطيوس الأنبا بيشوي

صفحة المتحدث الرسمي بإسم الكنيسة القبطية الارثوذكسية

إِذَا اجْتَزْتَ فِي الْمِيَاهِ فَأَنَا مَعَكَ،وَفي الأَنْهَارِ فَلا تَغْمُرُكَ. إِذَامَشَيْتَ فِي النَّارِ فَلاَ تُلْذَعُ، وَاللَّهِيبُ لاَ يُحْرِقُكَ

???إِذَا اجْتَزْتَ فِي الْمِيَاهِ فَأَنَا مَعَكَ،وَفي الأَنْهَارِ فَلا تَغْمُرُكَ. إِذَامَشَيْتَ فِي النَّارِ فَلاَ تُلْذَعُ، وَاللَّهِيبُ لاَ يُحْرِقُكَ".. أش٢:٤٣???
حياتنا المسيحية هي حياة مجيدة من البركات والغلبة ولكن هذا لا يعني أنك لن تواجه تحديات ولا تعني هذه التحديات تدميرك، ولكنهابالفعل هي خبزاً لك.. لم يقل الكتاب المقدس أنك لن تجتاز المياه (مثلاً نقص في الأموال)، ولكن إن اجتزت، فلا تغمرك أي تُغرقك الديون ..

وأيضاً لم يقل أنك لن تمشي في النار اي (الظروف الصعبة)، بل إن مشيت، فلا تلدغك أي تحرقك .. وتُظهر لنا الكلمة الدليل على ذلك عندما رفضوا الفتية الثلاث أن ينحنوا لتمثال نبوخذنصر، ولذلك ألقوهم في الآتون المُحمى بالنار..دانيال٣.. لكنهم حصلوا على مجعزة في وسط النار وتُخبرنا الكلمة انهم كانوا يتمشوا مع الرب في وسط النار المُحماه سبعة اضعاف..
لذلك، لا يهم التحديات التي قد تواجهها في الوقت الحالي، إفرح أكثر من أي وقت مضى، لأنه تماماً في وسط الوضع الذي يبدو مستحيلاً، تكمن معجزتك! ..فهناك إختبار لك اليوم، وهناك مجعزة لك وأنت تحتفل بالرب وبكلمته، وبالغلبة التي أحضرك فيها. فلا تركز على التحدي، ولكن أنظر وتكلم عن نصرتك..إجعل صوت ترنيمة الغلبة تخرج من فمك وأنت تُعطي المجد للرب، لأنه هو فقط الذي يأمر أن يُشرق النور من الظلمة ..هاللويا..?

المزيد في هذه الفئة :

مقالات الأباء

JSN Epic template designed by JoomlaShine.com