• 01-1.gif
  • 01-1.jpg
  • 01-2.jpg
  • 01-3.jpg
  • 01-4.jpg
  • 01-5.jpg
  • 01-6.jpg
  • 01-7.jpg
  • 01-8.jpg
  • 01-9.jpg
  • 01-10.jpg
  • 01-11.jpg
  • 01-12.jpg
  • 01-13.jpg
  • 6c500738-1d97-4a22-83a4-e04791779239.jpg
  • 76acbc71-b2d4-4b27-b205-1b5e8a4c34f4.jpg
  • 200x300.jpg
  • 67631529-238d-4696-a33f-f18073f908c7.jpg
  • AEYQ3461.JPG
  • b9a82320-a85a-4752-9247-dae0111174cb.jpg

صفحة المتحدث الرسمي بإسم الكنيسة القبطية الارثوذكسية

" رسالة مزدوجة"
1-تستطيع أن تخدع بعض الناس كل الوقت.
2- تستطيع أن تخدع كل الناس بعض الوقت.
3- ولكنك لا تستطيع أن تخدع كل الناس كل الوقت.

ملحوظة:-
هذه الرساله موجهه للخادعين لكي ينصلحوا.
كما أنها موجهه للآخرين لكي يحترسوا دون تخوين، عملا بالمثل القائل ( حرس ولا تخون)
آيه:-
 " أمتحنوا كل شئ وتمسكوا بالحسن" (1تس 5: 21)